دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-11

3 شهداء بينهم امرأة في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة

الراي نيوز - استشهد 3 فلسطينيين بينهم امرأة، فجر الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلا في دير البلح ومجموعة من الفلسطينيين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن فلسطينيين اثنين استشهدا وأصيب آخرون، عقب استهداف طائرة مسيرة للاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في مخيم المغازي وسط القطاع، وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية قصفت منزلا لعائلة الكرد يؤوي نازحين في دير البلح، مما أدى إلى استشهاد فلسطينية وإصابة آخرين، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

وقصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة الدويك في مخيم النصيرات مما أدى إلى إصابة 4 فلسطينيين على الأقل نقلوا إلى مستشفى العودة في المخيم.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر، عددا من الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا بمحيط مسجد الإحسان في جباليا البلد.

وشنت مدفعية الاحتلال قصفا مكثفا، وإطلاق نار كثيفا على منازل الفلسطينيين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وفي توضيح من إدارة مستشفى كمال عدوان في جباليا شمالا، أكدت أنه لا يوجد أي إخلاء للمستشفى ولن يكون إخلاء، ونركز على إدخال الوقود وتعزيز المنظومة الصحية في الشمال.

وأوضحت أنه تم إخلاء بعض المرضى من الأطفال والجرحى إلى مستشفيات مدينة غزة من باب تخفيف الضغط على مستشفيات الشمال، لكن سنبقى نقدم الخدمة الصحية للفلسطينيين .

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد 42,065 فلسطينيا، وإصابة 97,886 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وفا
عدد المشاهدات : ( 690 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .